عقد وزير السياحة السيد الحبيب عمار، مساء الاثنين 5 أكتوبر 2020 بمقر الوزارة، جلسة عمل خصّصت لتقييم تطبيق البروتوكول الصحي الخاص بالقطاع السياحي وفقا لمقتضيات ومدى تطور الوضع الوبائي المحلي والعالمي ومدى انخراط المؤسسات السياحية في تطبيق هذا البروتوكول.