واكبت وزير الشؤون الثقافية السيدة شيراز العتيري اليوم الاثنين 11 ماي 2020 اجتماع عبر تقنية التواصل عن بعد مع الدكتور محمد ولد أعمر، المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو) والدكتور سالم بن محمد المالك المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (الإيسيسكو) والدكتور أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية للتباحث حول إشكاليات الشأن الثقافي في الوطن العربي في ظل انتشار جائحة الكورونا في العالم وللتعريف بتجربة الحكومة التونسية في مجابهة هذا الوباء وتجاوزه.